كيف يعمل زر الإعجاب؟
نضغط جميعًا على زر "أعجبني" على فيسبوك عشرات المرات دون معرفة ما يحدث في
الخلفية.
يؤدي النقر فوق زر الإعجاب هذا على فيسبوك إلى إنشاء اتصال في الرسم البياني بين
الشخص الذي ينقر عليه والمحتوى نفسه.
يتم نشر "رسم بياني مفتوح مثل الإجراء"
عند النقر على هذا الزر وهذا بدوره يؤدي إلى توزيع المحتوى والترويج له.
يمكن إثراء القصة أو المحتوى الذي تم إنشاؤه
وتحسينه باستخدام العلامات الوصفية.
إذا كنت
تخطط لاستخدام زر الإعجاب على أحد مواقع الويب ، فستحتاج إلى استخدام العلامات
الوصفية للتأكد من أن المحتوى المنشور أو موجز الأخبار يبدو رائعًا وجذابًا على
جدولك الزمني ، وبالتالي جذب المزيد من الأشخاص والحصول على المزيد من الإعجابات.
سيتيح هذا أفضل توزيع ممكن للمحتوى على فيسبوك . وغني عن القول إن المحتوى الرائع فقط هو الذي سيحصل على المزيد
من الإعجابات ، بعد أن قلت إن مجرد كتابة بعض المحتوى الرائع قد لا يمنحك الدعاية
التي قد تهدف إليها.
إليك بعض النصائح التي من المؤكد أنها ستساعدك في
الحصول على المزيد من الإعجابات على فيسبوك أو الترويج لقصة أو حتى أعمالك
الصغيرة عبر فيسبوك . إذن ماذا تنتظر ، واصل القراءة
بعض الخطوات لتقربك من الشهرة
قم بإنشاء محتوى حصري - بصرف النظر عن تجميع بعض
المحتوى الحصري ، مثل موقع موجز الأخبار أو القصة.
زر المزيد هي علامة تبويب مخصصة، تسمح فقط لمن
أبدوا إعجابهم بالرابط الخاص بك بمشاهدة المحتوى بالكامل.
لذا من الأفضل وضع مقطع دعائي ودفع القارئ إلى
النقر فوق "إعجاب" ليتمكن من قراءة الخلاصة بالكامل.
من المؤكد أن شيئًا ما على نغمات النقر مثل
الحصول على تنزيل مجاني يثير اهتمام القارئ، ويجعله يحب الرابط الخاص بك للوصول
إلى المحتوى الفعلي.
يمكن للصالون الذي يحاول الترويج لخدماته أن يضع
رسالة مثل الحصول على خصم على خدماتنا العديدة ، أو مثلا الحصول على معاينة مسبقة
للعديد من العروض الأخيرة.
من المؤكد أن هذا لن يحصل فقط على الإعجابات ولكن
أيضًا يروج للنشاط التجاري في حد ذاته.
قم بالترويج لعرض زر الإعجاب الخاص بك - بمجرد التفكير في عرض زر الإعجاب وإنشائه، قم بالترويج له عن طريق تخصيص صورة علامة التبويب
الخاصة بك وفقًا لذلك وجعلها مرئية حتى لا يفوتها الزوار الذين ينقرون على صفحتك.
يمكنك
استخدام إعلانات فيسبوك لتحقيق ذلك.
. أضف مربع الإعجاب إلى موقع الويب / المدونة الخاصة بك - إذا كنت
تمتلك شركة ، فلا بد أن يكون لديك موقع ويب أساسي.
ميز
صفحتك على فيسبوك على موقع الويب الخاص بك.
سيمكن
هذا العملاء المحتملين من إلقاء نظرة خاطفة على صفحتك على فيسبوك.
قم بتحديث صفحة الفيسبوك الخاصة بك بانتظام -
حافظ على تحديث صفحة فيسبوك وتأكد من تحديث جميع الأحداث الأخيرة.
يمكنك استخدام تقويم وسائل التواصل الاجتماعي
لتخطيط تحديثات منتظمة على صفحتك
قم بإشراك معجبيك - لا تكتفِ بوضع
محتوى ترويجي.
اطرح أيضًا أسئلة واطرح مناقشات وأجرِ مسابقات
صغيرة من شأنها أن تحافظ على مشاركة المعجبين في المحادثات.
تعرف على احتياجات جمهورك واستجب لها - اطرح
أسئلة ستحث جمهورك على مشاركة اقتراحاتهم ومتطلباتهم.
سيمكنك
ذلك من فهم احتياجات السوق ، وترقية خدماتك أو تعديلها لتلائم متطلباتهم ، الأمر
الذي سيزيد بدوره من قيمة علامتك التجارية.
يساعدك الرد على معجبيك على شراء ثقتهم فيك وفي
الخدمات التي تقدمها.
على الرغم من أن الرد السريع على استفساراتهم قد
يبدو مضيعة للوقت في بعض الأحيان ، إلا أنه سيضمن أن لديك علاقة جيدة مع عملائك ،
مما سيساعد على زيادة إيراداتك بشكل مطرد.
0 تعليقات